تنبيه! هذا الاعلان منتهى الصلاحية.

اشتري هاتف Google Pixel 2XL من المتجر الرسمي في الولايات المتحدة الامريكية وانت في منزلك في المملكة العربية السعودية! فقط ٨٤٩$

نشر منذ 84 يوم 16 ساعة 6 دقائق 96 مشاهدة

اشتري هاتف Google Pixel 2XL  من المتجر الرسمي في الولايات المتحدة الامريكية وانت في منزلك في المملكة العربية السعودية!   فقط  ٨٤٩$اشتري هاتف Google Pixel 2XL  من المتجر الرسمي في الولايات المتحدة الامريكية وانت في منزلك في المملكة العربية السعودية!   فقط  ٨٤٩$
السعر: 3777 ريال سعودى
نوع الخدمة: معروض
مدة الاعلان: شهر
الدولة: مصر
المدينة : القاهرة
عفوا! هذا الاعلان منتهى الصلاحية.






كيف تشترى Google Pixel 2XL وانت في بيتك في السعودية ؟

لقد كنت دائمآ من محبي التليفونات المحمولة الجديدة, ومنذ إصدار هدا الهاتف أردت شرائه من السوق المحلي ولكن كالعادة , السر كان اكثر بكثير من السعر الاصلي علي الموقع الرسمي للهاتف .

لذلك قررت شراء الهاتف من المتجر الرسمي للتليفون, وبحثت عن طريقة لإرسال التليفون إلي المملكة العربية السعودية, ولكن الموقع الرسمي يرسل التليفون إلي أشخاص في الولايات المتحدة الامريكية فقط..

بعد بحث طويل, وجدت موقع : UsGoBuy

عندما قمت بشراء الهاتف, التكلفة كانت ٨٤٩$ واخذت Google Mini كهدية (٤٩$). و موقع UsGoBuy كلفني ٢٠.٤٤$ فقط لإرسال الهاتف لعنواني في السعودية !!!!!! ألتكلفة الكلىة كانت ٨٦٩$


UsGoBuy يقوم بإستلام البضاعة التي تشتريها في الولايات المتحدة الامريكية, ويقوم بإرسالها لعنوان منزلك في المملكة العربية السعودية.


. إذا أردت ان تشتري أي شئ من الولايات المتحدة الامريكية عليك ان تستخدم عنوان أمريكي. UsGoBuy يوفر لك هذه الخاصية. أولا عليك شراء البضاعة ثم تدخل عنوان شركة UsGoBuy. الشركة متواجدة في بورتلاند, ولاية أوريغون , والعنوان الذي يتم
إرسال البضاعة عليه هو عنوان معفي من الضرائب, لذلك التكلفة الكلية إقتصادية بالمقارنة مع الوسائل الأخري.

(http://login.usgobuy.com/en/login?utm_source=forum&utm_medium=article&utm_campaign=pixel)

٢. قم بتسجيل الدخول علي موقع Google Store بإستخدام ال Gmail الخاص بك, ابحث عن Google pixel 2 XL قم بشرائه, وفي مكان العنوان قم بإدخال العنوان الذي سيعطيه لك UsGoBuy.

https://store.google.com/


٣. بعد يومين وصلني بريد إلكتروني من شركة UsGoBuy يأكد استلامهم لتليفوني.


٤. بعد ذلك دخلت علي حسابي الخاص علي موقعهم, أدخلت عنواني الشخصي في المملكة , دفعت مبلغ ٢٠,٤٤$ . واستلمت التليفون بعد حوالي إسبوع.

إنها طريقة سهلة للغاية, إقتصادية. واوصي بإستخدامها !

نشر منذ 84 يوم 16 ساعة 6 دقائق 96 مشاهدة
تنبيه هام: نرجو التحقق من البيانات المنشورة قبل اجراء اى اتفاقيات والموقع غير مسؤول عن ذلك.

اعلانات مشابهة

اغلاق

البريد الالكترونى *
الاسم *
الهاتف
الرسالة *

اغلاق
الابلاغ عن: "اشتري هاتف Google Pixel 2XL من المتجر الرسمي في الولايات المتحدة الامريكية وانت في منزلك في المملكة العربية السعودية! فقط ٨٤٩$"

البريد الالكترونى *
الاسم *
الهاتف
الرسالة *